اطلاق برنامج المهرجان العالمي للشباب في سوتشي

  • ٩٦٧

أطلقت اللجنة الوطنية التحضيرية الروسية  للمهرجان العالمي للشباب، برنامجها الذي سيقام في مدينة سوتشي الروسية  بمشاركة عشرة آلاف شاب وشابة من روسيا وعشرة آلاف من جميع مناطق العالم. ويخص المهرجان العالم العربي بالمشاركة تحت عنوان "روسيا – العالم العربي، يدا بيد".

وأعلنت اللجنة في لبنان التي تضم، منسقة إدارة المهرجان في العالم العربي ايكاترينا سنيجيرافا، مكتب التعاون الروسي اللبناني "روسليفان"، جمعية خريجي جامعة الصداقة في لبنان عن مراحل برنامج المهرجان وآلية التسجيل فيه.

وأشارت اللجنة الى ان "المهرجان العالمي للشباب الطلاب والمهنيين يقام في الواحد من شهر  آذار لغاية السابع منه، في ساحة الحديقة الأولمبية " سيريوس" في مدينة سوتشي، ويتقدم الراغبون في المشاركة الذين تبلغ أعمارهم ما بين 18 و 35 عاما عبر ملء استمارة على الموقع: https://fest2024.com/


ويتطلع المهرجان الى التبادل الثقافي والتعاون بين المشاركين، وبناء جسور بين الشباب والاشخاص النشطين الذين سيبنون معا مستقبلا مشتركا في عالم متعدد الاقطاب يقوم على التعاون والبحث عن توازن المصالح.


ويتضمن المهرجان اضافة الى البرامج التعليمية والمنصات النقاشية، برامج ثقافية وحفلات موسيقية ورحلات سياحية وغيرها من البرامج الرياضية والمسابقات".

المنشورات ذات الصلة