عاجل:

الاندبندنت: مؤلف "عائلة سمبسون" يرد على ما تنبأ به المسلسل بشأن كامالا هاريس

  • ٥٣

ايست نيوز ـ ترجمة باسم اسماعيل

شهد يوم الأحد 21 تموز انسحاب جو بايدن البالغ من العمر 81 عامًا من السباق الرئاسي الأمريكي لعام 2024 وسط ضغوط متزايدة بسبب مخاوف بشأن صحته وعمره. وكان بايدن قد أيد هاريس للترشح ضد ترامب.

هذا وقد زعم العديد من الأشخاص أن مسلسل عائلة سمبسون كان قد تنبأ باحتمال ترشح هاريس للرئاسة من خلال إحدى حلقات الموسم الحادي عشر تحت عنوان "بارت إلى المستقبل" والتي أصبحت فيها شقيقته ليزا رئيسة للبلاد. حيث انتشرت هذه الحلقة بسرعة كبيرة في عام 2021 وهو العام الذي ادت فيه هاريس اليمين كأول نائبة لرئيس الولايات المتحدة. فقد رصد المعجبون وقتها أوجه تشابه كبيرة بين ملابس كامالا وملابس ليزا حيث ارتدت كلتاهما أقراطاً وقلادة من اللؤلؤ وسترة بنفسجية.

والآن جاء آل جين وهو المؤلف المخضرم لعائلة سمبسون والبالغ من العمر 63 عاماً ليرد على أخبار احتمال ترشح هاريس للرئاسة حيث نشر على منصة إكس/تويتر صورة لليزا وهاريس وهما في نفس الزي وكتب في التعليق على منشوره: "تنبؤات مسلسل عائلة سيمبسون التي أفخر بأن أكون جزءاً منها".

هذه ليست المرة الأولى التي يتنبأ فيها هذا المسلسل بأحداث سياسية مهمة فقد تنبأ بانتخاب ترامب رئيساً للولايات المتحدة كما تنبأ بحدوث أعمال شغب مؤيدة له في الكابيتول هيل عام 2021.

تفاعل العديد من المشاهير بمن فيهم روبرت دي نيرو وليزو وباربرا سترايسند مع انسحاب بايدن من السباق الرئاسي ومع ترشيح هاريس.

في حين أنه لا يزال من غير المؤكد ما إذا كانت هاريس ستصبح بالفعل المرشحة الديمقراطية إلا أنها قالت أنها "تنوي كسب هذا الترشح والفوز به".

المنشورات ذات الصلة